Ads Top

حل مشكلة ERR_NETWORK_CHANGED

حل مشكلة ERR_NETWORK_CHANGED  يواجه عدد كبير من مستخدمي الإنترنت مشكلة عدم القدرة على الوصول إلى الشبكة أو Unable to Access the Network بحيث تظهر رسالة الخطأ ERR_NETWORK_CHANGED عند تصفح أحد المواقع الإلكترونية.
لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة حل مشكلة ERR_NETWORK_CHANGED ، في البداية قم بفصل التيار الكهربائي عن جهاز الراوتر أو Router لمدة تتراوح بين 4-6 دقائق ومن ثم قم بإعادة توصيل التيار الكهربائي بجهاز الراوتر وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
في حال لم تنجح الطريقة الأولى قم بالتوجه إلى متصفح الإنترنت جوجل كروم على سبيل المثال ، ومن ثم قم بالتوجه إلى إعدادات أو Settings ومن ثم قم بالضغط على عرض إعدادات متقدمة أو Show Advanced Settings ، ومن خيار الخصوصية أو Privacy قم بالضغط على مسح بيانات التصفح أو Clear Browsing Data ، وقم بمسح بيانات التصفح وملفات تعريف الإرتباط أو Cookies وغيرها.
في حال لم تنجح الطريقة الثانية قم بالتوجه إلى لوحة التحكم أو Control Panel ومن ثم قم بالضغط على خيارات الإنترنت أو Internet Options ومن ثم قم بالتوجه إلى تبويب الإتصالات أو Connections وقم بالضغط على إعدادات اللان أو Lan Settings وقم بوضع علامة صح بجانب خيار الكشف عن الإعدادات تلقائيًا أو Automatically Detect Settings ومن ثم قم بالضغط على موافق أو Ok.
في حال لم تنجح الطريقة الثالثة قم بالتوجه إلى موجه الأوامر أو Command Prompt بصلاحيات المدير أو Command Prompt (Admin) ومن ثم قم بكتابة الأمر التالي والضغط على إنتر أو Enter:
ipconfig /flushdns
ومن ثم بكتابة الأمر التالي والضغط على إنتر أو Enter:
netch int ip reset

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.